السبت، 27 أكتوبر 2018

قصة حماتي تنام معي على السرير !




قصة حماتي تنام معي على السرير قصة كاملة بدون حذف

قصة اليوم من القصص المفيدة والحقيقية والتي تحكيها لنا سيدة متزوجة، عانت كثيرًا بسبب حماتها، فكانت تستخدم أدواتها، وكانت تنام معها في الغرفة!!، وكانت كثيرًا ما تبتدي المشاكل وتخترع أي شيء لكي تحدث المشاكل، ولكن ما كان رد فعل هذه الزوجة؟ وايضًا كيف تصرف الزوج؟ هل عاقب زوجته أم أمه؟ كل هذا سنعرفه من خلال قراءة هذه القصة الحقيقية والمعبرة والتي سنخرج بها بالكثير من العبر.

شخصيات القصة


الزوجة
أم الزوج (الحماه)
الزوج

أحداث القصة


هذه قصة زوجة مع حماتها فتبدأ وتقول:
حماتي تنام معى بغرفتى هذه القصة لكل من تشكى من حماتها.
تقول هذه السيدة: كل كلمه سوف اكتبها لكم هي حقيقه حدثت لي في يوم من الايام.
تزوجت وعمري عشرين سنه وكنت  مش داريه عن الدنيا ومقالب الحريم وحركاتهم، المهم كانت حماتي ست متسلطه سليطه اللسان يكرهها الجميع من اخوات زوجها وجيرانها واقاربها لان لسانها متبري منها.
عندما تزوجت تعلقت بزوجي كأي زوجه تحب زوجها، ولكن الحب يحتاج الى تضحيات وأولها المواجهة مع حماتي، وكان الكل يحذرني منها ولكنني قررت ان أكسب هذه المعركة.
في البدايه أود ان اوضح ما هو اكثر شئ اعانني على المواجهه (بعد مساعدة الله سبحانه وتعالى لي):-
كنت دائما اضع ببالي لو انها كانت اأمي فما الذي سوف افعله بهذا الموقف؟
الان سوف ندخل اجواء المعركه وسأذكر لكم بعض المواقف (البعض فقط لانها لا تعد ولا تحصى)!!
كانت تحرص ان تدخل غرفتي بدون إذن، وتاخذ بعض اغراضي وتستخدمها أمامي، لكي تغيظني وتجبرني على الكلام (ولكني كنت اتخيلها أمي واصمت).
كنت أحرص على أن أترك باب الغرفه مفتوح اذا كنت نائمه وزوجي غير موجود لانها تحب ان تفتح الباب بين فتره والثانيه (ولكن اتخيلها امي تود الاطمئنان علي واصمت).
كان يوجد داخل غرفتي حمام لم نركب له باب لانه داخل الغرفه وضعنا عليه ستاره بشكل مؤقت.
فقط كنت اود الاستحمام احيانًا وهي موجوده بالغرفه اخذ روب الحمام واغلق الستاره عادي جدا وبعدين البس داخل الحمام (ولكن اتخيلها امي استحي اقولها اطلعي بره) المفروض هي تستحي.
كنت أنام فترة الظهيرة عندما يكون زوجي بالعمل واكتشف انها نامت معي بنفس السرير عندما اغط بالنوم ولم اشعر لاني اترك الباب مفتوح لها كما اسلفت سابقًا، وكانت حجتها ان مكيفها حار ومكيفنا ابرد مع أن البيت فيه خمس مكيفات ما اختارت إلا غرفتي انا  !!! (ولكن اتخيلها امي واصمت)
كانت تقتحم غرفتي وتفتش بين ملابسي بحجه ان الشغاله مضيعه جيبة بنتها يمكن دخلتها عندي ويشهد الله اني كنت اساعدها بعملية التفتيش (لاني اتخيلها امي واصمت).
كانت تحاول احراجي أمام الحريم عندما نجتمع ولكني كنت اسكت، لاني عارفه الناس تقول حتى لو عمتها غلطانه المفروض ما تتكلمش قدام الحريم يعني اطلع انا الغلطانه وهذا مالا ارضاه لنفسي بعد هذا الصبر الطويل.
اما وجبات الاكل دي عايزة مجلدات لوحدها  لانها كل مره تغير مزاجها.




مره تكون عايزه الاكل مالح ومره عادم مره الرز لين ومره تريده نثري، مره تقول البهارات تسبب لي حرقان ومره الاكل ماسخ ما فيه بهارات، وطبعا في كل مره اطبخ لها طبخه من جديد حسب المواصفات المطلوبه (وطبعا اتخيلها امي) ونفسها تاكل الطبخه دي.
ولما ارجع من السوق اوريها اغراضي واحد واحد حتى الاشياء الخاصه.
(تذكرت موقف طريف بقوله لكم: مره اشتريت لمعه الجسم وريتها على انها كريم عادي.
طبعا هي كل كريماتي بتعتبرها من املاكها الشخصية وتستخدمها  زي ما هيا عايزة وتخيلوا  شكلها وهي رايحه عند ناس وهي مستخدمه لمعه الجسم.
وطبعا لما جاني عيال :- ياسلام بدات تلمح وترمي كلام اكثر عيالكم سووا وعيالكم فعلوا
هأذكر لكم موقف واحد: مره ابني كب بيبسي على موكيت غرفتها، قالت: انا حلفت ان البيبسي ما ينمسح ولازم يتغير الموكيت كله
(طبعا عايزة تنرفزني وتشوف رد فعلي) المهم ولدها عرف قال هذا جبروت مش طلب معقووول!!!!
ورحت انا وغيرت موكيت الغرفه على حسابي الخاص.
المهم  ان المعارك دامت تقريبا خمس سنوات.
وبعدها اعلنت حماتي استسلامها، وصارت تفضلني على زوجات اولادها السته وصارت كل ما شافت حاجه جديدة عند زوجات عيالها او بناتها تشتريه لي وتقول شفتهم اشتروه اكيد انه شيء دارج هذا الوقت وقلت باشتريه للغاليه.
وظلت تستشيرني بكل شي يخصها حتى لو عيالها قالوا لها شي ما تثق فيهم لحد ما تاخذ رأيي.
وصارت تدعي لكل عجوز تشوفها ان الله يرزقها بزوجة ابن مثلي، طبعا كل الناس مستغربين بما فيهم زوجي واخوانه إزاي قدرت اكسب ام زوجي.
واقسم بالله تقريبا تسعين بالميه من المشاكل ما كان  يعرف عنها زوجي شيئا  لاني كنت اقول في نفسي (طيب واذا عرف بالمشكله هيرمي امه في الشارع، ولا يروح يتعارك معها وتزيد المشكله، وهذا اللي هي عايزاه) كان ميعرفش  بالمشكله إلا اللي يشوفها بعينه.
والله اني اكتب قصتي مع ام زوجي لكي تستفيد منها كل عروس  بأول المشوار ومش عارفه كيف تتصرف مع حماتها.

الدروس المستفادة من القصة


عاملي حماتك كما تحبي ان تعاملي أمك.
اصبري كثيرًا حتى تصلي لاهدافك وتعيشي سعيدة.
نتمنى دعم الموقع لنستمر في نشر احدت القصص ولا تنسى الإعجاب والإشتراك.
 ♥ اضغط | لايك & Like | اذا اعجبتك القصة .
 ♥ تابع قصص على يوتوب http://bit.ly/2jCky4z 
تابع قصص على فيس بوك https://www.facebook.com/qissass 
موقع قصص https://qissass18.blogspot.com
يسمح بنقل الموضوع لكن مع ذكر المصدر في نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلي لا تنسى الضغط على هدا الاعلان اسفله ♥♥

مواضيع اخرى

سجل في الموقع واربح معنا