الأحد، 25 ديسمبر 2022

أنا وزوجي وحبيبي في في غرفة واحدة

 

أنا وزوجي وحبيبي في في غرفة واحدة

خرج زوجي من وقال لي أين هو حبيبك ليأتي ويأخذك صعقت مما قال كيف يأخذني وأنا زوجتك فقال أطلقك وتذهبين معه ويبقى الموضوع سري لبعد ثمانية شهور كي لا أحد يشكك بشرفك فلو علموا اني طلقتك الان لشككو فيك وحصلت مشاكل كثيرة لك كان يتحدث بكلام صحيح ولكن شعرت بأنه حزين قلت له سالم في الغرفة المجاورة لنا قال أخبريه أن يأتي إلى هنا وفعلا طرق الباب وأتى سالم وعنا جائت عينه بعين زوجي صمت الاثنين وانصوا ثم قالوا سوياً أنت قلت ما الذي يحصل هل تعرفون ب هل تقابلتم من قبل صمتوا مجددا­ ­ ­قال زوحي لسالم أجلس على رأسه وأطرق في الأرض وكأنه وبعد صمت طويل قال زوجي ل سالم فعلاً كدين تدان .

فقال أنا سأخبرك بالقصة قبل ثلاث سنوات كنت على بأخت سالم وتركت خطيبها لأجلي لأنها تحبني وعنا حصل بيننا ماحصل تركتها وسافرت ت قلبها دون أن ابه بها وبعد فترة علمت أنها توفــ،،ـت ب سير وقلت لقد ذهب سرها معها ولكن بعد أيام اتصل بي أخاها سالم وكانت قد أخبرته بكل شيئ وقال لي إن الله لن يضيع حقها فقد ذهبت وهي حزينة لما فعلته معها ضخكت بيني وبين نفسي لما قاله

ولم أتوقع أنه سيأتي اليوم الذي سيسترد حقها بهذه الطريقة فليشهد الله أني أحببتك وشغفت بك وتعلقت بك كثيراً وعنا أخبرتيني بالكفتريا عن حبيبك توقعت أنك تمزحين وها قد أتى اليوم الذي يرد الحق لصاحبه وأن أشرب من نفس الكأس الذي أشربت به غيري وها هو اليوم الذي به قلبي مع من أحببت كما ت قلب من أحبتني وقام بتطليقي وقال أنه سيخبر الكل أنه هو سبب الطلاق وسيقول أني اكتشفت أنه يعمل بشيئ ممنوع وطلبت الطلاق وبهذا لا أحد يلو ولايشكك بي .

 وتركنا وغادر وها أنا اليوم أعيش مع الشخص الذي أحببته لتتحقق عدالة كما تدين تدان­ 

مواضيع اخرى

سجل في الموقع واربح معنا