الثلاثاء، 1 أغسطس 2023

تزوجت من 18 سنة بنت عمي كانت نعم الزوجه أنجبت منها 4اولاد وبنت.



تزوجت من 18 سنة بنت عمي كانت نعم الزوجة
أنجبت منها 4 اولاد وبنت ربنا يجعلهم بارين ويصلحها
قبل فترة صار عندي مرض بالبروستات أكرم الله السامعين كشفيات وفحوصات ومع الفحوصات طلع ان عندي عقم ولا أستطيع إنجاب الاطفال
انا جن جنوني كيف عقيم ومعي 4 وصار الشيطان يلف بي يمين ويسار وقلت لازم اروح مستوصف آخر اتأكد حرام اظلم زوجتي
وفعلآ رحت اكثر من 3 مستشفيات والكل نفس النتيجة فكرت و قررت اخذ عيالي اسوي لهم فحص DNA
عشان ما اظلم امهم وهي شرفي قبل ماتكون زوجتي
و عشان مايكشفون امري



اخذت من كل واحد منهم شعر من راْسه وهم نائمين
واليوم الثاني من الفجر وانا بالمختبرات والصاعقة اكتشفت انهم عيالي طلعو يحملون نفس الجينات
صرت اسأل حالي كيف انا عقيم وكيف انجبت
كان خوفي الاكبر هو ان تشعر زوجتي بما يدور في بالي
حتي لٱ اجرح مشاعرها وخصوصا انني لم اري ‏​‏​منـِْهـِْا اي سؤء
ف بالفعل كانت ونعم الزوجة
قررت ان اقوم بسؤال صديق لـي
فقد كان مثقفآ ووجدت أن الإجابة على سؤالي ستكون عنده
بالفعل قمت بالاتصال به وأخبرته انني أريد رؤيتة في امر مهم جدآ
واتفقنا ان نتقابل وعندما رايته قصصت عليه ما يحدث
وما اشعر به
ف كان جوابه ان العقم ليس بمرض يولد به الانسان
فاحيانآ يأتي العقم بعد الانجاب او في سن معين وذلك لأسباب طبية وبكتيريا تؤدي الي هذه الحالة
اطمئن قَلبيّےٌ وقتها
واستغفرت اللّـہ̣̥ على ما دار بي
وعلى سؤء ظني بزوجتي ""



#الحكمة
لٱ تكن شخص متسرع
وكن مع اللّـہ̣̥ قبل كل شي "
فان م̷ـن كان قريب م̷ـن ربه كان الشيطان ونفسه ابعد اليه مما يتوقع
وكونوا لأزواجكم السند والامان
ولا تضعوهم في موضع شك
لأن الشكوك م̷ـن الشيطان
فاللهم اكفنا شر أنفسنا وشر الشيطان ....



نتمنى دعم الموقع لنستمر في نشر احدت القصص ولا تنسى الإعجاب والإشتراك. 
♥ اضغط | لايك & Like | اذا اعجبتك القصة .
 ♥ تابع قصص على فيس بوك https://www.facebook.com/qissass2022 
يسمح بنقل الموضوع لكن مع ذكر المصدر في نهاية الموضوع المنقول ووضع رابط الموضوع الأصلي لا تنسى الضغط على هدا الاعلان اسفله ♥♥

مواضيع اخرى

سجل في الموقع واربح معنا